جمعية الكشافة تَُكرم شركاء النجاح في خدمة الزوار بالمسجد النبوي الشريف

بقلم القائد مبارك الدوسري 

مدير مكتب الوكالة في المملكة العربية السعودية

كرم نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية عضو اللجنة الكشفية العالمية ، الدكتور عبدالله بن سليمان الفهد مساء امس ، الجهات المشاركة مع الجمعية في خدمة الزوار بالمسجد النبوي الشريف.

والقى خلال التكريم قائد المعسكر الدكتور محمد بن سبيل الجهني كلمة اشاد فيها بجود تلك الجهات كشركاء نجاح  ساهموا عبر منظومة واحدة في تحقيق النجاح الذي تنشده المملكة بتقديمافضل رعاية ممكنة للمدينتين المقدستين وتحقيق السلام والأمان والطمأنينة لقاصديهما .

كما القى الدكتور الفهد كلمة قدم فيها الشكر للجهات التي تعمل معها الجمعية لخدمة زوار المسجد النبوي الشريف، ولمعالي رئيس جمعية الكشافة الدكتور أحمد بن محمد العيسى ، على دعمه ومتابعته لجهود ابنائه الكشافة في الحرمين الشريفين ، وأكد على أهمية هذه المعسكرات في تعزيز العديد من القيم  ومن أهمها  تأصيل حب الوطن والانتماء إليه والظهور بالمظهر المشرف أمام ضيوف الرحمن من زوار المسجد النبوي ، وإبراز الدور التربوي للكشافة من خلال خدمة المجتمع وتنمية روح العمل التطوعي لدى الكشافين والقادة المشاركين.  

واشار الفهد الى أن مراكز الخدمة الرمضانية الكشفية في المدينة المنورة  ومكة المكرمة ستواصل تقديم خدماتها التطوعية لزوار الحرم المكي والمسجد النبوي حتى نهاية شهر رمضان المبارك .