مجموعة خليل الرحمن الكشفية تساهم في انجاح معسكر الطلائع الاول جذوري

بقلم القائد حمزة مسودة

مراسل الوكالة في الكشاف الفلسطيني – مفوضية الخليل

ساهمت مجموعة خليل الرحمن الكشفية في إنجاح معسكر الطلائع الاول – جذوري الذي نظمته مؤسسة الشهيد زياد ابو عين وبلدية الخليل ومحافظة الخليل وجهاز الامن الوطني في ساحة الصالة الرياضية المغلقة التابعة للبلدية .

فحتى ساعات متأخرة من مساء يوم الجمعة الماضي سهر قادة وجوالة وكشافة مجموعة خليل الرحمن الكشفية في عمل دؤوب لنصب خيام المجموعة الخاصة في الساحات الخارجية للصالة ، لتهيئتها للمشاركين في هذا المعسكر ، وذلك بعد طلب مباشر من قبل محافظة الخليل وجه لمفوضية كشافة محافظة الخليل ومجموعة خليل الرحمن الكشفية .

وشارك الجوال معتصم ابو اسنينة ضمن فريق قيادة المعسكر ممثلاً للمجموعة مقدماً كامل جهده وطاقاته لإنجاح هذا المعسكر. شاكراً قيادة المجموعة على اعارتها للخيم الخاصة بها ، واختيارها له للمشاركة ، و قدم الشكر للجهات الداعمة محافظة الخليل وبلدية الخليل ومؤسسة الشهيد زياد ابو عين اضافة إلى قوات الأمن الوطني على دعمهم وادائهم الرائع في إنجاح هذا المعسكر .

وقام قادة المجموعة بعمل زيارات للمعسكر للاطمئنان على سير عمله وعرضوا تقديم اي مساعدة ممكنة .

بدوره قدم القائد نعمان سلهب قائد المجموعة شكره لجميع القادة والمنتسبين الذين شاركوا في نقل ونصب الخيام والذين شاركوا في فكها وتوضيبها واعادتها للمقر ، وخاصة مساعد قائد المجموعة القائد إياد ابو اسنينة وقائد فرقة الاشبال القائد روحي الشرباتي ومساعده القائد حسن الكركي وقائد فرقة الكشاف المتقدم القائد عمر ابو اسنينة والجوال معتصم ابو اسنينة والكشاف المتقدم مهند شبانة ، والكشاف المتقدم حمزة سلهب ، وقدم شكره للجوال معتصم ابو اسنينة على جهوده في تمثيل المجموعة في هذا المعسكر ..

وزار عدد من اعضاء الهيئة الادارية للمفوضية مكان المعسكر واطلعوا على سير عملية نصب الخيام وهم بكل من المفوض الكشفي القائد معين ابو شخيدم ومسؤول قدامى الكشافين القائد زين الدين التكروري ومسؤول خدمة وتنمية المجتمع القائد أيمن سياج اضافة الى القائد نزار الشيخ عضو لجنة التدريب الوطنية وتنمية القيادات.