هيئة التدريب وتنمية القيادات تستعد لبدء الدراسة العملية الحادية والعشرين للشارة الخشبية باريحا

بقلم القائد كريم التميمي

مراسل الوكالة في الكشاف الفلسطيني – مفوضية الخليل

وصلت هيئة التدريب للدراسة العملية الحادية والعشرين للشارة الخشبية “وسام الغاب” التي ستبدأ يوم الخميس الموافق 18 – 5 – 2017م الى مدينة الأمل الشبابية في أريحا بقيادة القائد محمد درويش الدهدار عضو لجنة تدريب وتنمية القيادات وقائد الدراسة للاعداد والتجهيز وذلك يوم الثلاثاء 16 مايو 2017 م .

حيث تم تحديد موقع مخيم الدراسة ونصب السارية والخيام ووضع البوابة الاساسية للمخيم . وتم تجهيز قاعة الدراسة بوضع اللوحات الاعلامية والارشادية للدراسة وتخصيص اماكن الجلوس لطلائع. .

علما انه سيشارك في الدراسة ما يزيد عن خمسين قائداً وقائدة من مفوضيات الخليل وبيت لحم واريحا والقدس ورام الله ,وستكون هيئة التدريب على اتم الاستعداد لاستقبال المشاركين في الموعد المحدد لهذه الدراسة .

وفي حديث خاص مع الدهدار الذي قدم شكره للمجلس الاعلى للشباب والرياضة ورئيس جمعية الكشافة الفلسطينية الاخ اللواء جبريل رجوب على دعمه للدراسات الكشفية من الاقامة والتغذية والقرطاسية وعلى توجيهاته على تنظيم الدورات والدراسات الكشفية لتأهيل القيادات الكشفية والارشادية للارتقاء بالحركة كشفية فلسطينية من الناحيتين الادارية والفنية , كما شكر كلا من الهيئة التدريبية والسواعد التي حضرت قبل الموعد للمشاركة في الاعداد والتجهيز كلا من القادة عماد اسكيكية وخليل الصايغ واشرف الخليلي واحمد ابو شمله وبلال خنافسة وعامر العداسي وسامر عواجنة واياد ابو اسنينة وكريم التميمي وقدم شكره ايضا لمفوضية الخليل ومجموعة خليل الرحمن الكشفية ومفوضية رام الله ومفوضية القدس على ما قدموه من دعم ومسانده لاتمام هذه الدراسة.