الكشاف الديمقراطي – حاصبيا يقيم ندوة طبية

نقلاً عن مفوضية الإعلام في الكشاف الديمقراطي

أقام فوج حاصبيا في جمعية الكشاف الديمقراطي ندوة طبية بعنوان “صحة الفم والأسنان نافذة على صحة الجسم” حاضرت فيها الدكتورة رشا السلطان شروف في قاعة نادي الجبل الرياضي حاصبيا.

الدكتورة رشا السلطان شروف أثناء القائها المحاضرة

حضر الندوة عضو المجلس السياسي في الحزب الديمقراطي اللبناني البروفيسور وسام شروف، الأستاذ شريف أبو دهن ممثلاً الصليب الأحمر اللبناني – مركز حاصبيا، المفوض العام القائد المهندس نصر صبح، أمين سر القيادة العامة القائد طارق حديفة، مفوض الإعلام والعلاقات العامة القائد المهندس هادي عبد الخالق، مفوض منطقة حاصبيا القائد نزيه الشوفي وأعضاء مفوضية حاصبيا وقادة الأفواج الكشفية في المنطقة، رئيس دائرة حاصبيا مرجعيون في الحزب الديمقراطي اللبناني ممثلاً برئيس وحدة حاصبيا سميح سليقا، رؤساء وحدات حزبية وحشد من المشايخ والأهالي.

عرف الحفل الجوال في فوج حاصبيا روي شرف، بدأت الندوة بالنشيد الوطني اللبناني ألقى بعده الأستاذ شريف أبو دهن كلمة الصليب الاحمر اللبناني شرح فيها مسيرة المركز منذ تأسيسه ومهماته في أداء الواجب وعمل المتطوعون المتفاني في خدمة أهالي المنطقة.

بعدها ألقت الدكتورة رشا السلطان شروف المحاضرة التي شرحت فيها كل ما يتعلق بصحة الفم وانعكاسه على صحة الجسم وتميز اللقاء بتفاعل الحاضرين اللذين شكروا الكشاف الديمقراطي على هذه الندوة.

تخللت الندوة صندوق تبرعات تم تسليمه للصليب الأحمر اللبناني في حاصبيا.