تسعة قادة من مفوضية الخليل يتوسمون بالشارة الخشبية “وسام الغاب”

بقلم القائد نعمان سلهب

مدير تحرير مكتب الوكالة في فلسطين المحتلة

توسم تسعة قادة من مفوضية كشافة محافظة الخليل بالشارة الخشبية ” وسام الغاب” ، وذلك في حفل توسيم الشارة الخشبية “وسام الغاب” الذي عقد في قاعة أكاديمية جوزيف بلاتر في البيرة مساء أمس الأحد برعاية اللواء جبريل رجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية .

هذا الحفل الذي حضره رئيس الجمعية ونائبه القائد محمد سوالمة والامين العام توفيق سالم واعضاء مفوضية التدريب واعضاء الهيئة الادارية لمفوضية الخليل وكافة مفوضيات المحافظات الشمالية ، شمل توسيم 83 قائداً وقائدة من جميع المحافظات ، تخلله العديد من الكلمات والفقرات التي بدأت بالقرآن الكريم وانتهت بالتوسيم .

حيث تم توسيم كل من رئيس المفوضية القائد حسام دنديس ، واعضاء الهيئة الادارية القائد أحمد العمصي – نائب الرئيس، والقائد أحمد الطيطي والقائد ماجد أبو حسين ، وكل من اعضاء مجلس قيادة مجموعة خليل الرحمن الكشفية إياد ابو سنينة ، روحي الشرباتي،عمر ابو سنينة و حمزة مسودة، والقائدة سجود ابو رموز من مجموعة كشافة نادي طارق بن زياد .

حضر الحفل أيضاً من اعضاء الهيئة الادارية لمفوضية الخليل كل من القائد زين الدين التكروري مسؤول رواد الحركة الكشفية والقائد أيمن سياج مسؤول خدمة وتنمية المجتمع والقائد نعمان سلهب أمين السر ، اضافة إلى حضور القائد نسيم امريش من مجموعة خليل الرحمن الكشفية .

يذكر ان القادة المتوسمين شاركوا في الدراستين اللتين أقيمتا في مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة و في مدينة الامل الشبابية في اريحا العام الماضي واكملوا جميع متطلبات الحصول على وسام الغاب بجدارة واستحقاق.