خليل الرحمن الكشفية و جوالة نشامى الخليل تزوران مخيم عائدون التدريبي

بقلم القائد نعمان سلهب

مدير تحرير مكتب الوكالة في فلسطين المحتلة

زار قادة كل من مجموعة خليل الرحمن الكشفية وعشيرة جوالة نشامى الخليل مخيم عائدون الكشفي التدريبي الثاني الذي تقيمه مجموعة عائدون الكشفية لمنتسبيها في مخيم الفوار .

وكان في استقبال الوفد الكشفي قائد مجموعة عائدون الكشفية احمد الطيطي، وقائد المخيم القائد نزار الشيخ والقائد أحمد العمصي نائب رئيس المفوضية، وعدد من قادة المخيم الكشفي التدريبي .

التقى الوفد الكشفي خلال هذه الزيارة بقائد مجموعة كشافة شعلة القدس القائد نزار ادعيس وعدد من قادة مجموعته اثناء زيارتهم لهذا المخيم.

وشارك قائد المجموعة نعمان سلهب وقائد عشيرة نشامى الخليل في مراسم اشعال نار السمر وحضر القادة الحفل وشاركوا في بعض فقراته، ملبين دعوة قيادة المجموعة لتناول طعام العشاء قبل المغادرة .

بدوره شكر القائد احمد الطيطي قادة المجموعة والعشيرة على زيارتهم للمخيم ومشاركتهم لهم حفل سمرهم، في حين قدم القائد نعمان سلهب شكره لمجموعة عائدون الكشفية على حسن الاستقبال والضيافة، متمنياً لهم التوفيق في مخيمهم و انشطتهم الكشفية المتنوعة.

شارك في هذه الزيارة ايضا كل من القادة حازم الهشلمون، اياد ابو سنينة، نعيم ابو شخيدم، محمد النتشة، حسن الكركي إضافة إلى الرائد الاكبر محمد الهشلمون والجوالة انس الكركي، حسان ابو شخيدم، مالك النتشة، قيس ابو شخيدم.