مجموعة خليل الرحمن الكشفية تكرم قادتها السابقين والحاليين

بقلم القائد نعمان سلهب

مدير تحرير مكتب الوكالة في فلسطين المحتلة

بحضور رئيس واعضاء الهيئة الادارية لمفوضية كشافة محافظة الخليل وفي بادرة رمزية تنسب الفضل لأهله وترد الجميل للقادة الذين عملوا وجدّوا واجتهدوا على حساب جيوبهم واوقاتهم الخاصة والعائلية وراحتهم واجازاتهم لانجاح انشطة المجموعة وتقدمها وتميزها، نظمت مجموعة خليل الرحمن الكشفية عشاءً كشفياً في نهاية شعبان ، اجتمع فيه القادة السابقون والحاليون في اجواء جميلة في حديقة جمعية سيدات الخليل.

بدأت الفقرات بصلاة المغرب جماعة ، ثم رحب قائد المجموعة نعمان سلهب بأعضاء الهيئة الادارية لمفوضية كشافة محافظة الخليل و بجميع القادة اعضاء مجلس قيادة المجموعة وشكرهم على تلبيتهم الدعوة والحضور ، مبدياً سعادته بلم شملِ قادةٍ غابوا فترة من الزمن أو تركوا المجموعة لانشغالهم باعمالهم و ظروفهم الخاصة ، شاكراً لهم جهودهم وتضحياتهم المبذولة من لحظة تأسيس المجموعة في عام 2014 وحتى هذا اليوم حيث تميزت وازدهرت واشتهرت بأعمالها التطوعية والريادية وانشطتها المتميزة .

واكد سلهب أن فكرة تنفيذ “الشعبونية” جاءت بعد ان قرر مفاجئة القادة وتكريمهم على جهودهم ، وانها كانت وليدة افكار تبادلها مع مساعده القائد حازم الهشلمون، ثم تحدث القادة أحمد العمصي نائب الرئيس كلمة المفوضية شكر فيها جهود قادة هذه المجموعة والتي راهن عليها منذ اللحظة .

وتوالت كلمات كل من القائد حسام دنديس رئيس المفوضية والقائد زين الدين التكروري مسؤول رواد الحركة الكشفية والقائدة زين عسقلان المفوضة الارشادية والقائد احمد الطيطي امين الصندوق والقائد ايمن سياج مسؤول خدمة وتنمية المجتمع والقائد ماجد ابو حسين والذين اكدوا على نشاطهم وشكروا لهم الدعوة و حسن الضيافة . ثم اعطي المجال لجميع قادة المجموعة الذين عبروا عن صدق مشاعرهم وانتماءهم وتجربتهم وتطوعهم في العمل .

وقدم القائد نعمان سلهب درع شكر وعرفان نيابة عن المجموعة لمفوضية كشافة محافظة الخليل على جهودها التي بذلت لنهضة العمل الكشفي في الخليل ودعمها للمجموعة وانشطتها، ثم أهدى درع آخر للقائد السابق للمجموعة واحد ابرز مؤسسيها القائد حسام دنديس على ما بذله من جهود جبارة وعمل دؤوب لرقي المجموعة وتميزها وتقدمها، ووكرم كلاً من من القادة اياد ابو سنينة وروحي الشرباتي، حازم الهشلمون ، عمر ابو سنينة ، عاطف الرازم و أيمن سياج و نعيم ابو شخيدم ، حمزة مسودة، عبد الرحمن الجنيدي، محمد الجنيدي ، فاخر الجعبة ، عبد القادر شاهين، حسن الكركي ، مصطفى الكركي ، بلال ابو رجب ، محمد النتشة، عبد المهدي الجعبري، كريم القاضي، علي الرشق. بينما لم يتمكن من الحضور كل من القائد سيف الاسلام قفيشة والقائد معين ابو شخيدم والقائد محمد المحتسب والقائد نسيم امريش.

وقدم القادة اياد ابو سنينة وحازم الهشلمون درع قادة المجموعة شكراً وعرفانا لقائدها نعمان سلهب على جهوده المميزة . ثم توجه الجميع لتناول طعام العشاء في اجواء مليئة بالسعادة والفرح ، بينما قدم القائد حسام دنديس شهادة شكر وتقدير مقدمة من جمعية الكشافة الفلسطينية للمجموعة على جهودها في انجاح الاسبوع الوطني الثاني للكشافة الفلسطينية وقدم هدايا تذكارية لقائد المجموعة ومساعده حازم الهشلمون وامين السر نعيم ابو شخيدم.