مجموعة خليل الرحمن الكشفية تنفذ سلسلة زيارات اجتماعية لقادتها ومنتسبيها

بقلم القائد حمزة مسودة
مراسل الوكالة في الكشاف الفلسطيني – مفوضية الخليل 
نفذ مجلس قيادة مجموعة خليل الرحمن الكشفية وبمشاركة عدد من الجوالة عدة زيارات الاجتماعية الهامة لقادتها ومنتسبيها ، حيث وفور الانتهاء من الاجتماع الخاص بالمجموعة يوم مساء يوم الجمعة انطلق قادة المجموعة لزيارة القائد حازم الهشلمون قائد فريق رسل السلام وتهنئته بالمولود الجديد فؤاد ، ثم زاروا القائد عاطف الرازم أمين الصندوق لتهنئته بالمولودة الجديدة رايا، مقدمين الدروع التذكارية بهاتين المناسبتين السعيدتين، متمنين للمواليد الجدد أن يكونوا صالحين بررة، و زاروا القائد مصطفى الكركي مهنئين إياه بالزفاف و بدخوله القفص الذهبي وتناولوا معه الحلوى بهذه المناسبة السعيدة .
ثم انطلقوا بصحبة رئيس مفوضية كشافة محافظة الخليل القائد حسام دنديس لزيارة الكشاف المتقدم قتيبة الجنيدي لتهنئته بسلامة العودة بعد مشاركته في التجمع الكشفي المتوسطي في المغرب ، حيث مثل “الجنيدي” مفوضية الخليل ومجموعة خليل الرحمن الكشفية خير تمثيل وكان مثالاً للكشاف المنضبط والملتزم وخير ممثل لفلسطين وكشافتها وشعبها ، وشارك ضمن بعثة كشفية فلسطينية في هذا التجمع الذي أقيم من تاريخ 15/7/2017 وحتى 25/7/2017م، واطمئنوا عليه واستمعوا منه لمحة سريعة عن فعاليات هذا التجمع ودوره المميز ضمن البعثة الفلسطينية .
وفي نهاية هذه الجولة زارت المجموعة و برفقة كل من القادة سائد طهبوب و عبد المهدي الجعبري القائد حسام دنديس رئيس المفوضية في منزله وهنأته بالمولود الجديد ياسين، وقدمت له درعاً تذكارياً بهذه المناسبة السعيدة .
يذكر ان مجموعة خليل الرحمن الكشفية قدمت واجب العزاء لآل بيوض التميمي بوفاة الطبيب الطيب الذكر د. عاصم رجب بيوض اثر تعرضه لحادث سر مؤسف وقع في الاردن .
وشارك في هذه الجولة كل من قائد المجموعة القائد نعمان سلهب ، ومساعد القائد إياد ابو اسنينة، والقادة روحي الشرباتي ، حسن الكركي، عمر ابو اسنينة، عاطف الرازم، حازم الهشلمون، عبد الرحمن الجنيدي اضافة إلى كل من الجوالة محمد الجنيدي، محمد الهشلمون، منتصر الهشلمون، اضافة إلى قائد عشيرة جوالة نشامى الخليل القائد أيمن سياج مسؤول خدمة وتنمية المجتمع في المفوضية.