مفوضية كشافة محافظة الخليل تشارك في فعالية أهلاً رمضان

بقلم القائد نعمان سلهب

مدير تحرير مكتب الوكالة في فلسطين المحتلة

شاركت مفوضية كشافة محافظة الخليل ممثلة برئيسها واعضاء هيئتها الادارية وكل من مجموعة كشافة بلدية الخليل ومجموعة خليل الرحمن الكشفية في فعالية “أهلا رمضان” التي نظمتها محافظة الخليل بتنسيق من دائرة الثقافة والشباب ممثلة بمديرتها السيدة أماني ابو سنينة.

انطلقت الفعالية من ملعب مدرسة الحسين بن علي الثانوية في شارع عين سارة تتقدمها المجموعتين الكشفيتين باستعراض كشفي مروراً بميدان ابن رشد والمنارة وصولاً إلى دوار الصحة، وشملت أيضاً مشاركة فرق الدفع الرباعي و توزيع الهدايا على الاطفال.

و شارك في الفعالية أيضاً المجلس الشبابي الموحد و المبادرات والفعاليات الشبابية من كافة مناطق المحافظة وذلك للتاكيد على عروبة واسلامية مدينة الخليل و ضمن رؤية المحافظة باشراك الشباب بالفعاليات الوطنية.

بدوره أكد القائد أحمد العمصي نائب رئيس المفوضية في حديثه على الأدوار المتعددة للحركة الكشفية والتي أهمها الدور الطوعي ، اضافة إلى ان المشاركة المناسبات الدينية والوطنية والاجتماعية تضفي نوعاً من البهجة والفرح على هذه المناسبات.

يذكر انه حضر الفعالية كل من رئيس المفوضية القائد حسام دنديس ، ونائبه القائد احمد العمصي، و مسؤول رواد الحركة الكشفية القائد زين الدين التكروري وامين السر القائد نعمان سلهب وامين الصندوق القائد احمد الطيطي والمفوض الكشفي القائد معين ابو شخيدم و المفوضة الارشادية القائدة زين عسقلان وانضم في نهاية العرض القائد ايمن سياج مسؤول خدمة وتنمية المجتمع اثناء تأديته لعمله في تزيين شوارع المدينة بالانارة.